رياضة

ميسي: برشلونة استفاد من رحيل نيمار.. وعلينا الحذر من ريال مدريد

السبت 2018.1.27 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 713قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وهداف برشلونة، أن فريقه استفاد كثيرا من الناحية الفنية، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف الماضي، على عكس المتوقع.

ميسي: مصلحة برشلونة أهم من التفكير في كرة ذهبية جديدة

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة المقدر بـ222 مليون يورو.

وأوضح ميسي، في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن رحيل نيمار له إيجابيات وسلبيات بالنسبة لبرشلونة، لافتا إلى أن طريقة لعب الفريق تغيرت إلى الأفضل الموسم الحالي، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وقال النجم الأرجنتيني: "أعتقد أن رحيل نيمار جعل من برشلونة فريقا أكثر توازنا على أرض الملعب، صحيح أننا تأثرنا في البداية وفقدنا الكثير من القدرات الهجومية، لكنه دفعنا أيضا للاهتمام بالنواحي الدفاعية، وبات هناك انسجام كبير بين جميع الخطوط".

وفي سياق آخر، شدد ميسي على صعوبة المنافسة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، في ظل قوة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، محذرا في الوقت ذاته من خطورة حامل اللقب ريال مدريد، لما يمتلكه لاعبوه من خبرات كبيرة في البطولة، على الرغم من المستوى الهزيل الذي ظهر به في الدوري الإسباني، فضلا عن خروجه من كأس ملك إسبانيا.

وتطرق ميسي للحديث عن المستويات والنتائج السلبية للغريم التقليدي الريال، مؤكدا أن الفريق سينتفض مرة أخرى ويستعيد مردوده المتميز بفضل لاعبيه، كما جرت العادة في السنوات الماضية.

وعن منافسه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قال ميسي إنه لا يرتبط بعلاقة صداقة قوية بالمهاجم البرتغالي، معتبرا أن الأمر طبيعي في ظل وجود كل منهما في فريق مختلف عن الآخر.

وأوضح: "لا ألتقي رونالدو إلا في مباريات الكلاسيكو أو في حفلات الجوائز، وهي المناسبة الوحيدة التي نتحدث خلالها مع بعضنا البعض".


تعليقات