رياضة

دي ماريا: تصريحات ديبالا عن ميسي أسيء فهمها

الأربعاء 2018.1.24 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 737قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا وميسي

باولو ديبالا وليونيل ميسي

يرى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح باريس سان جيرمان، أن تصريحات مواطنه باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس، التي أشار فيها إلى صعوبة اللعب بجوار ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق برشلونة، قد أسيء فهمها.

دي ماريا يلمح لرغبته في اللعب لبرشلونة

كان ديبالا أشار في وقت سابق إلى أن اللعب في صفوف منتخب "التانجو" في وجود القائد ميسي أمر صعب للغاية، وذلك لتشابه أدوار الثنائي في أرض الملعب.

وقال دي ماريا في تصريحات لإذاعة "فوكس سبورتس": "إن تصريحات ديبالا عن ميسي فُهمت بشكل خاطئ"، مشيرا إلى أن "اللعب بجوار ميسي أمر ممتع للغاية".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني الدولي: "أفضل شيء يمكن أن يحدث للاعب كرة قدم هو اللعب مع الأفضل، هذا ما يحدث تماماً عندما تلعب بجوار ليونيل ميسي، الأمر يشبه مجاورة (كائنات فضائية) في الملعب".

وانتقل دي ماريا للحديث عن حظوظ منتخب بلاده في كأس العالم المقبل قائلا إن الأرجنتين دائماً مرشحة للفوز بكأس العالم وخاصة في الوقت الحالي، في ظل وجود ميسي.

ويبحث ميسي (30 عاما) عن الفوز بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، وتعويض خسارة لقب آخر نسخة من البطولة، بعد الهزيمة في الوقت الإضافي بالمباراة النهائية أمام ألمانيا بهدف قاتل لماريو جوتزه.

وتلعب الأرجنتين في المجموعة الرابعة بكأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل، مع منتخبات أيسلندا، وكرواتيا، ونيجيريا.

ميسي ودي ماريا

تعليقات