رياضة

جماهير لشبونة تستفز ميسي بالهتاف لرونالدو

الخميس 2017.9.28 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
جماهير لشبونة تستفز ميسي بالهتاف لرونالدو

رونالدو وميسي

قامت جماهير سبورتينج لشبونة البرتغالي باستفزاز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، بالهتاف لغريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أثناء المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء بدوري أبطال أوروبا. 

 برشلونة ينتصر بصعوبة على لشبونة في دوري الأبطال

وكان برشلونة حقق انتصارا على لشبونة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري الأبطال، بهدف من نيران صديقة أحرزه المدافع الأوروجوياني سيباستيان كواتيس بالخطأ في مرماه.

وقامت جماهير لشبونة برفع لافتة كبيرة تحمل صورة رونالدو مكتوباً عليها "الأفضل"، كما قامت طوال فترات المباراة بالهتاف لرونالدو لاستفزاز ميسي، وظهر جلياً عندما دخل أحد المشجعين لتقبيل قدم النجم الأرجنتيني، فهتفت الجماهير "كريستيانو" بصوت عالٍ ومدو بكافة أرجاء الملعب.

ويعتبر رونالدو أحد أبناء فريق لشبونة، حيث نشأ فيه قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد عام 2003، ولمع اسمه في عالم كرة القدم بشكل كبير بعدها، لينتقل لريال مدريد صيف 2009 وقدم مستويات مذهلة مع "الميرينجي" وسجل 411 هدف في 400 مباراة بقميص "اللوس بانكوس".

يذكر أن رونالدو يتنافس مع ميسي على جائزة أفضل لاعب بالعالم هذا الموسم، ومعهما البرازيلي نيمار، ويملك رونالدو 4 كرات ذهبية، بينما توج بها ميسي 5 مرات.

تعليقات