رياضة

زميل ميسي السابق قد يتولى مراقبته

الأربعاء 2017.9.27 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
زميل ميسي السابق قد يتولى مراقبته في مواجهة برشلونة وسبورتنج

ميسي وماتيو

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن جيريمي ماتيو مدافع برشلونة سابقا وسبورتنج لشبونة حاليا، قد يتولى مهمة مراقبة ليونيل ميسي نجم البارسا في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

شاهد.. الريال يمنح أوباميانج هدف التفوق على ميسي

وحسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية، فإن خورخي خيسوس المدير الفني للفريق البرتغالي يرغب في تحجيم ميسي والحد من خطورته بتكليف أحد المدافعين بمراقبته طوال اللقاء، ويتواجد ماتيو على رأس قائمة المدرب المخضرم لتولي هذه المهمة.

ويرى المدرب البرتغالي أن تكليف أحد اللاعبين بمراقبة ميسي هو أفضل حل للحد من خطورته، وهو ما ظهر في خسارة البارسا 1-5 بمجموع لقائي الذهاب والإياب أمام الغريم ريال مدريد في السوبر الإسباني الشهر الماضي، حيث عانى ميسي من رقابة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط الريال في اللقائين، وظهر النجم الأرجنتيني بمستوى خافت في اللقائين وسجل هدف البلوجرانا الوحيد من ركلة جزاء.

وتكرر الأمر في المباراة الماضية للفريق الكتالوني في الدوري الإسباني أمام جاره جيرونا، حيث عانى ميسي من مراقبة بابلو مافيو الظهير الأيمن الشاب في صفوف الفريق الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، ولم يسجل "البرغوث" أو يصنع أي أهداف في الفوز بثلاثية نظيفة.

ويأتي لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو باتاليا كخيار ثان في حسابات خيسوس لمراقبة ميسي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب جوزيه ألفالادي مساء الأربعاء.

الجدير بالذكر أن ماتيو (33 عاما) انضم إلى قلعة كامب نو في صيف 2014 قادما من فالنسيا مقابل 20 مليون يورو، وسمح له النادي الكتالوني بالرحيل مجانا إلى لشبونة في الميركاتو الصيفي الأخير بعدما ظهر بمستوى مخيب خلال 3 مواسم مع الفريق.


تعليقات