رياضة

نجم رديف برشلونة يعترف باستحالة تقليد ميسي

السبت 2017.9.23 02:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 538قراءة
  • 0 تعليق
نجم رديف برشلونة يعترف باستحالة تقليد ميسي

ميسي وألينيا

قال كارليس ألينيا، نجم فريق برشلونة الرديف، الذي جدد عقده مؤخرا مع البلوجرانا حتى عام 2020 مع خيار المد لعامين آخرين حال تم تصعيده للفريق الأول، إنه يشاهد كل مباريات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا، حتى المعاد منها، في محاولة لتقليد أسلوبه في اللعب. 

برشلونة يستعد لتحصين عقود ثلاثة لاعبين

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "سبورت"، السبت، قال اللاعب الشاب (19 عاما): "أحاول التركيز على الكثير من الأشياء التي يقوم بها ليو. أشاهد كل مبارياته، حتى المعاد منها، وأحاول أن أفعل مثله.. بالأخص أتابع كيف يتمركز وكيف يحظى بهذه الرؤية.. بعد ذلك أرى أن تكرار ما يفعله يعد مستحيلا".

وأضاف أن مثله الأعلى كان البرتغالي برازيلي الأصل ديكو، وقال "حين كنت صغيرا كنت أحبه كثيرا. ثم جاء بعد ذلك تشافي (ألونسو) و(أندريس إنييستا) وميسي.. أحاول التركيز على هؤلاء اللاعبين فهم من فريقي".

وعن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، أكد ألينيا "لطالما علمت أنني أريد اللعب لصالح البارسا.. هذا نادي عمري ودائما ما أردت النجاح هنا وأعتقد أن هذا هو القرار الأفضل".

وردا على سؤاله حول توقعاته بشأن دوره في الفريق الأول تحت قيادة إرنستو فالفيردي، لا سيما أنه حصل على فرص جيدة في عهد لويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة، قال اللاعب الشاب "شاركت في فترة الإعداد للموسم الجديد مع الفريق الأول وكان الأمر رائعا. لقد ساعدني إرنستو كثيرا في مسائل تكتيكية".


تعليقات