رياضة

ميسي يتطلع لمئويته الأوروبية في بيت رونالدو

الثلاثاء 2017.9.26 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 509قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يتطلع لمئويته الأوروبية في بيت رونالدو

ليونيل ميسي

ينتظر ليونيل ميسي، نجم برشلونة، تسجيل الهدف رقم 100 له في المسابقات الأوروبية، حين يواجه البلوجرانا فريق سبورتنج لشبونة، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب خوسيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية، وهو الفريق السابق للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الريال الحالي، والذي يعتبره بيته الذي نشأ فيه.

ديمبلي يبدأ رحلة العودة بعد 15 يوما

وسجل ميسي 99 هدفا في المسابقات الأوروبية، منها 96 هدفا في دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في السوبر الأوروبي، وينتظر تسجيل الهدف رقم 100 له أمام سبورتنج لشبونة (الأربعاء)، ليقترب من رونالدو الهداف التاريخي للمسابقات الأوروبية بوجه عام برصيد 109 أهداف، والهداف التاريخي لدوري الأبطال بـ107 أهداف.

ويدخل ليونيل ميسي مباراة سبورتنج لشبونة وأمامه رقم آخر يسعى لتحقيقه وهو معادلة انجاز قائد برشلونة الأسبق كارليس بويول، والذي يمتلك 593 مباراة مع برشلونة، ويعد ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق.

ويعد تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق هو أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة في المباريات برصيد 767 مباراة، بينما يأتي في المركز الثاني القائد الحالي أندريس إنييستا وله 637 مباراة، ويحل بويول في المركز الثالث بـ593 مباراة، ثم ليونيل ميسي في المركز الرابع بـ592 مباراة.

تعليقات