رياضة

ميسي يستفسر عن موقف صخرة دفاع جيرونا

الأحد 2017.9.24 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 564قراءة
  • 0 تعليق
ميسي يستفسر عن موقف صخرة دفاع جيرونا

مافيو مدافع جيرونا وميسي

أكد بابلو مافيو، مدافع جيرونا، أن ليونيل ميسي نجم برشلونة استفسر منه عن موقفه مع فريقه وعمره خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الإسباني (السبت).

سواريز يدخل تاريخ برشلونة أمام جيرونا

وأوضح مافيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي سأله عن ارتباطه بجيرونا، وهل انتقل إليه نهائيا من السيتي أم أعير فقط، إضافة إلى سؤاله عن عمره.

ويبلغ مافيو من العمر 20 عاما، وهو معار من السيتي لجيرونا منذ الموسم الماضي، وقد فرض رقابة لصيقة على ميسي خلال ديربي كتالونيا (السبت) وحرمه من تسجيل أهداف خلال اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة 3-0، منها هدفان عكسيان وهدف سجله لويس سواريز.

وعقب لقاء جيرونا، تلقى الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة سؤالا صحفيا نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بشأن مدى شعوره بأن ميسي عانى بالفعل من الرقابة اللصيقة لمافيو، فأجاب راكيتيتش "بالعكس، ميسي كان أفضل من مدافع النادي الصاعد حديثا إلى الليجا".

وعقب المباراة، اختار مافيو الحصول على قميص الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن بدلا من ميسي، وذلك لتلبية رغبة أحد أصدقائه، لكنه قال إن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، لكن الأصدقاء يحصلون دائما على الأولوية في حياته.


تعليقات