رياضة

إعلان قائمة السعودية لمواجهة الجزائر واليونان

الثلاثاء 2018.4.24 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 476قراءة
  • 0 تعليق
خوان أنطونيو بيتزي

خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية

أعلنت إدارة المنتخب السعودي قائمة ضمت 27 لاعبا بينهم المهاجم الشاب هارون كمارا ونواف العابد لاعب وسط الهلال، لدخول معسكر خارجي في إسبانيا؛ استعدادا لكأس العالم 2018 في روسيا.

وانضم كمارا (20 عاما) مهاجم القادسية من مواليد المملكة لأول مرة لتشكيلة المنتخب، بينما عاد العابد للتشكيلة عقب تعافيه من إصابة في عضلات أعلى الفخذ تعرض لها في يناير/كانون الثاني الماضي.

ويبدأ المنتخب السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الأربعاء المقبل، معسكرا في مدينة ماربيا الإسبانية يستمر حتى 15 مايو/ أيار المقبل، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس العالم.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الفريق سيخوض مباراتين وديتين خلال المعسكر أمام الجزائر في التاسع من الشهر المقبل، في مدينة قادش الإسبانية، وسينتقل إلى مدينة إشبيلية لمواجهة اليونان في 15 من الشهر ذاته.

وأضاف: "سيخوض المنتخب الوطني 3 مباريات ودية في المرحلة الأخيرة من الإعداد أمام منتخبات إيطاليا وبيرو وألمانيا".

وتلتقي السعودية، التي تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 2006 والخامسة في تاريخها، مع روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم في 14 يونيو/حزيران المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا مصر وأوروجواي.

وجاءت تشكيلة "الأخضر" السعودي للمعسكر على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف وياسر المسيليم وفواز القرني ومحمد العويس.

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وسعيد المولد وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد جحفلي وعلي البليهي ومنصور الحربي.

الوسط: عبد الملك الخيبري وعبد الله الخيبري وإبراهيم غالب وعبد الله عطيف وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد كنو ومحمد الكويكبي وهتان باهبري.

الهجوم: محمد السهلاوي ومهند عسيري وهارون كمارا. 

تعليقات