رياضة

هندرسون يستخدم "ليفربول سواريز" لإلهام زملاء صلاح

السبت 2019.4.6 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق

لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق

كشف جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن الاختلاف بين النسخة الحالية لفريقه ونسخة موسم 2013-2014 الذي شهد خسارة فريقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطتين فقط، مشيرا إلى أنه يستخدم الدروس التي تعلمها خلال وجوده مع التشكيلة السابقة من أجل إلهام التشكيلة الحالية.

وخسر ليفربول الدوري الإنجليزي موسم 2013-2014 في الأمتار الأخيرة من المسابقة، وكانت التشكيلة حينها تضم العديد من النجوم على رأسهم القائد الأسبق ستيفن جيرارد والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز هداف برشلونة الإسباني الحالي.

وقال هندرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "أحاول أن أستخدم تلك التجربة قدر استطاعتي، من أجل مساعدة زملائي للتعلم منها".

وأضاف: "لكن لدينا حاليا مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يركزون للغاية على تحقيق أشياء رائعة لهذا النادي".

وتابع عن مباراة ساوثهامبتون: "العقلية كانت جيدة للغاية، وفي الشوط الأول واجهنا ضغطا كبيرا، لكننا واصلنا محاولاتنا".

وأتم: "لدينا روح فريق عالية وإمكانيات رائعة، وعلينا استخدام ذلك في المباريات قدر الإمكان".

جوردان هندرسون

وتغلب ليفربول على ساوثهامبتون 3-1 في الجولة الـ33 من البريمييرليج، والتي شهدت تسجيل هندرسون الهدف الثالث لفريقه، ليستعيد صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة جمعها من 33 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب 32 مباراة فقط.

وتضم النسخة الحالية للفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، على رأسهم مثلثه الهجومي المكون من المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل لاعب في المسابقة، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

تعليقات