رياضة

جماهير ليفربول تحتفي بحصول أنشيلوتي على قميص صلاح

الخميس 2018.10.4 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 621قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي ومحمد صلاح

كارلو أنشيلوتي ومحمد صلاح

احتفت جماهير ليفربول الإنجليزي بلقطة منح لاعبها المصري محمد صلاح قميصه لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، بعد المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان باولو، بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز "البارتينوبي" بهدف نظيف.

فوز قاتل لنابولي على ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ورصدت الكاميرات مصافحة النجم المصري للمدرب الإيطالي بعد المباراة التي خسرها فريقه، حيث طلب أنشيلوتي من صلاح الحصول على قميصه، وهو ما استجاب له النجم المصري على الفور.

محمد صلاح يمنح قميصه لكارلو أنشيلوتي

وأبدت جماهير "الريدز" عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بتلك اللقطة، معتبرة أنها المرة الأولى التي يطلب فيها مدرب من لاعب الحصول على قميصه، بعد أن كان هذا المشهد معتادا بين اللاعبين فقط.

وطالبت الجماهير الإنجليزية محمد صلاح بالعمل على العودة لمستواه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ما حققه في الموسم الماضي لم يكن يسيرا، وهو ما يستلزم بذل الجهد من أجل العودة للمسار الصحيح.


وكانت مباراة نابولي هي العاشرة التي يخوضها النجم المصري هذا الموسم، ولكنه لم ينجح سوى في تسجيل 3 أهداف فقط، كانت جميعها بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أثار التساؤلات حول تراجع مستواه مقارنةً بالموسم الماضي.

يُذكر أن أنشيلوتي امتدح محمد صلاح قبل المباراة، مؤكدا أنه رغم أنه يلعب بـ70 أو 80% من مستواه ولكنه يظل لاعبا على طراز مرتفع، ويمثل خطورة على الدفاع الذي يواجهه.

تعليقات