رياضة

جرأة مشجع ليفربول تقود محمد صلاح لتصدر "تويتر"

الثلاثاء 2019.4.2 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2499قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

قادت شجاعة أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح نجم الفريق إلى اعتلاء غلاف الحساب الرسمي لموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقام الحساب الرسمي لموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، الإثنين، بتغيير صورة الغلاف الخاصة به، لتضم محمد صلاح إلى جانب البرازيلي روبرتو فيرمينو، خلال الاحتفال بهدف الفوز على توتنهام الأحد الماضي بهدف قاتل تسبب فيه النجم المصري.

وقالت إذاعة "توك سبورت" البريطانية إن تغيير صورة الغلاف جاء بسبب دخول أحد مشجعي ليفربول في تحدٍّ أطلقه الحساب الرسمي لموقع "تويتر"، حيث خيّر متابعيه بين الشجاعة والصدق.


واختار مشجع ليفربول الشجاعة، ليطالبه الحساب الرسمي بتغيير صورة الغلاف الخاصة به إلى صورة خاصة بفريق إيفرتون الغريم التقليدي لـ"الريدز".

وعلى الرغم من تدخل الحساب الرسمي لنادي ليفربول بالولايات المتحدة الأمريكية في التحدي ومطالبته المشجع بعدم الاستجابة للطلب، فإنه أذعن لتحدي "تويتر" معلنا شجاعته وقبوله التحدي.


وبعد إقدام المشجع على تنفيذ التحدي، قام الحساب الرسمي لـ"تويتر" إلى تغيير صورة الغلاف الخاصة به إلى صورة محمد صلاح وفيرمينو، كنوع من التقدير للمشجع الذي أصر على خوض التحدي حتى نهايته.

ورد الحساب الرسمي لليفربول في الولايات المتحدة الأمريكية هو الآخر بتغيير صورة الغلاف الخاصة به إلى صورة "تويتر"، موجها حديثه إلى حسابه: "عندما نقول إنك لن تسير وحدك أبدا فنحن نعني ذلك".


تعليقات