رياضة

ليفربول يضغط على مورينو بلاعبه الشاب

الإثنين 2018.10.15 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
ألبرتو مورينو

ألبرتو مورينو

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى الضغط على ظهيره الإسباني ألبرتو مورينو من أجل تجديد تعاقده، وذلك من خلال منح لاعبه الشاب آدم لويس فرصة للمشاركة مع الفريق الأول بديلا للأسكتلندي أندرو روبرتسون.

ليفربول رفض عرض نابولي لضم مورينو

وينتهي عقد مورينو مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له التوقيع لأي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال إليه بشكل مجاني في الصيف القادم، ولم ينجح النادي الإنجليزي في إقناعه بالتجديد حتى الآن.

آدم لويس

ويرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه في حالة الاستقرار على عدم تجديد عقد مورينو فإنه سيلجأ للاستعانة بخدمات اللاعب الشاب آدم لويس كبديل لروبرتسون، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها صاحب الـ18 عاما.

وتم تصعيد لويس إلى الفريق الأول بعد فترة التوقف الدولي السابقة، وحاز خلال تلك الفترة إعجاب الجهاز الفني لـ"الريدز"، كما أنه يحظى بإعجاب أسطورة النادي ستيفن جيرارد الذي دربه في قطاع الناشئين وكان يرغب في ضمه على سبيل الإعارة لفريقه رينجرز الاسكتلندي.

ويخشى النادي الإنجليزي تكرار تجربة الألماني إيمري، الذي انتقل إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول، رغم استمراره كلاعب أساسي حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن مورينو يحظى باهتمام نادي برشلونة الذي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم وجود بديل قوي للإسباني جوردي ألبا في تلك الجبهة.

تعليقات