رياضة

من ليفربول إلى ريال مدريد: محمد صلاح ليس للبيع

الخميس 2018.4.26 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 622قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

رفض نادي ليفربول فكرة التفريط في خدمات نجمه المصري محمد صلاح لصالح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام النادي الإسباني بالتعاقد معه لخلافة الويلزي جاريث بيل الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية الموسم.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع فريق ليفربول منذ انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث سجل معه 43 هدفا خلال 47 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إدارة ليفربول ترغب في زيادة الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه محمد صلاح في الوقت الحالي، والذي تبلغ قيمته 90 ألف جنيه إسترليني، لإقناعه بالبقاء في النادي وعدم الرحيل بعد نهاية الموسم.

وترغب إدارة ليفربول في الحفاظ على "مو" وجعله النجم الأبرز الذي يُبنى عليه الفريق خلال السنوات المقبلة، وهو ما يدفعها لرفض أي عرض مقدم للاعب للحصول على خدماته، حتى ولو بلغت قيمته 200 مليون جنيه إسترليني، كما أشارت تقارير سابقة.

على جانب آخر يسعى "الريدز" لرفع قيمة الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه البرازيلي روبرتو فيرمينو، تمهيدا للإبقاء على خدماته في الموسم المقبل، للحفاظ على الثنائية المميزة التي يقدمها مع محمد صلاح في الوقت الحالي.

تعليقات