رياضة

أسطورة أرسنال يضع شرطا وحيدا لفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

الأربعاء 2018.4.25 01:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 660قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

اشترط إيان رايت، أسطورة أرسنال، استمرار المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في تقديم المستويات التي يقدمها مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، ليكون جديرا بالفوز بالكرة الذهبية.

جيرارد: صلاح أفضل لاعب في العالم بلا شك

ونجح النجم المصري في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما في فوز فريقه ليفربول على روما بنتيجة 5-2، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليقترب "الريدز" من حجز مقعده بالمباراة النهائية.

إيان رايت

وقال رايت في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" تعليقا على إمكانية فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية: "بالتأكيد هو من ضمن المرشحين، خاصة وأن كأس العالم قادم، ومن المتوقع أن يظهر بمستواه الحالي في البطولة".

وأضاف: "اعتمادا على ما يقدمه ليفربول في دوري أبطال أوروبا يمكنه الفوز بها، ولكن يجب النظر أولا إلى كريستيانو رونالدو، لأنه ما زال محتفظا بكثير من العمل من أجل دوري الأبطال".

وأوضح: "لو استطاع محمد صلاح المحافظة على المستويات التي يقدمها في دوري أبطال أوروبا، فهو لن يكون فقط من المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، ولكن ستكون لدية فرصة جيدة للغاية للفوز بها".

يُذكر أن محمد صلاح شارك في دوري أبطال أوروبا في 11 مباراة منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 10 أهداف بمعدل هدف في كل 81 دقيقة.

تعليقات