رياضة

ليفربول يلجأ إلى مدافع بيرنلي لتعويض النقص الدفاعي

الخميس 2019.1.10 02:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
جيمس تاركوفسكي

جيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي

يفكر نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع جيمس تاركوفسكي، مدافع بيرنلي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض العجز الذي يعاني منه في خط الدفاع خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض المدفع الكرواتي ديان لوفرين لإصابة في أربطة الركبة بعد 5 دقائق فقط من انطلاق مباراة ولفرهامبتون، الإثنين، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ليلحق بالكاميروني جويل ماتيب والإنجليزي جو جوميز.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن نادي ليفربول يبحث عن تدعيم خط الدفاع بلاعب جديد لتعويض النقص العددي فيه بسبب الإصابات المتلاحقة، وذلك من خلال الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

ويرى النادي الإنجليزي أن تاركوفسكي هو اللاعب الأنسب للانضمام للفريق في الفترة الحالية، خاصة أنه من اللاعبين الذين ينضمون بشكل مستمر إلى معسكرات المنتخب الإنجليزي.

وترفض إدارة بيرنلي فكرة الاستغناء عن تاركوفسكي، خاصة على سبيل الإعارة، ولكنها قد توافق على بيعه في حالة الحصول على عرض مناسب، وهو ما تقدره الصحيفة بـ50 مليون جنيه إسترليني.

وشارك صاحب الـ26 عاما مع بيرنلي في 24 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 3 أهداف، كما انضم إلى قائمة "الأسود الثلاثة" بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولكنه لم يشارك في أي مباراة.

تعليقات