رياضة

ليفربول يفوز وديا على نابولي بخماسية

الأحد 2018.8.5 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو ليفربول

لاعبو ليفربول

حقق ليفربول فوزاً ساحقاً على حساب نظيره نابولي، بنتيجة (5-0) في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب "أفيفا ستاديوم" بالعاصمة الأيرلندية "دبلن" ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

واتفورد يحاول ضم مهاجم ليفربول

أنهى "الريدز" الشوط الأول متفوقا بثنائية حملت توقيع كل من القائد جيمس ميلنر في الدقيقة 4 بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة، ثم بعدها بخمس دقائق برأس الهولندي جورجينيو فاينالدوم. 

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم المصري محمد صلاح ثالث الأهداف في الدقيقة 58 بتسديدة يسارية مقوسة من داخل المنطقة في أقصى الزاوية اليمنى.

واستمرت هيمنة الفريق الإنجليزي على مجريات اللقاء، ليسجل الهدف الرابع قبل 17 دقيقة من صافرة النهاية بقدم البديل دانييل ستوريدج الذي تابع تسديدة مرتدة من جسد الحارس اليوناني أوريستيس كارنيزيس، ليسدد الكرة بقوة داخل الشباك.

ولم تكد تمر سوى 4 دقائق حتى اختتم الإسباني البديل ألبرتو مورينو الخماسية بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة.

وارتدى البرازيلي أليسون لأول مرة قفاز ليفربول بعد انضمامه إلى الفريق منذ أسابيع قادما من روما في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة في هذا المركز.

وشارك الدولي البرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو لأول مرة في المباريات التحضيرية للموسم الجديد عقب مشاركته مع "السيليساو" في كأس العالم بروسيا، الذي توقفت خلاله مسيرة البرازيل عند ربع النهائي على يد بلجيكا، لينضم إلى رفيقيه في الخط الأمامي صلاح والسنغالي ساديو ماني.

وواصلت كتيبة الألماني يورجن كلوب الاستعداد بقوة لانطلاق الموسم الجديد، حيث ستكون البروفة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق إيطالي آخر وهو تورينو، بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول أمام وست هام على ملعب "أنفيلد" يوم 12 من هذا الشهر في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات