مجتمع

رواد "ليوا للرطب" يشيدون بخدمات شرطة أبوظبي في المهرجان

السبت 2018.7.28 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
مركز شرطة السعادة المتنقل بمهرجان ليوا للرطب 2018

مركز شرطة السعادة المتنقل بمهرجان ليوا للرطب 2018

أعرب رواد مهرجان ليوا للرطب 2018، عن إعجابهم بخدمات شرطة أبوظبي في المهرجان، عبر مركز شرطة السعادة المتنقل ودورية رمال.

وكانت مديرية شرطة منطقة الظفرة في قطاع الأمن الجنائي، شاركت في المهرجان الذي اختتمت فعالياته، وتفاعل خلالها الجمهور مع الخدمات الشرطية.

وأنجز مركز شرطة السعادة المتنقل ضمن فعاليات المهرجان العديد من معاملات المراجعين بيسر وسهولة، إلى جانب خدماته الشرطية المتميزة التي تتمثل في تجديد رخصة القيادة وملكية المركبة وإصدار بحث الحالة الجنائية وغيرها من الخدمات.


وتعرف الجمهور، خلال زيارته لجناح شرطة أبوظبي في المهرجان، على الخدمات الشرطية والمجتمعية والإنسانية المقدمة من قبل دورية رمال في المناطق الصحراوية الوعرة، والأجهزة والمعدات المتطورة المزودة بها التي تتيح لها تقديم خدمات الإسعاف والإنقاذ في تلك المناطق، والاستجابة الفورية لكل البلاغات في زمن قياسي، من أجل الحفاظ على أمن وأمان أفراد المجتمع.

 كما اطلع الزوار على جهود إدارة الدفاع المدني بمنطقه الظفرة في توعية الجمهور بالالتزام باشتراطات الوقاية والسلامة الضرورية.

وقال العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، إن المديرية تحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي تشهدها منطقة الظفرة، وتولي اهتماما كبيرا بالوصول إلى أماكن الجمهور، خصوصًا في الفعاليات الكبرى من أجل تقديم الخدمات المرورية والأمنية التي تستهدف تعزيز رضا المتعاملين.

وأضاف أن أهمية المشاركة تأتي تجسيدا لاستراتيجية شرطة أبوظبي، في تعزيز الشراكة مع المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، والعمل ضمن فريق واحد مشارك في النشاطات والإسهام في تعزيز ثقة الجمهور بالخدمات التي تقدمها الإدارات الشرطية.


وتميز معرض شرطة أبوظبي في مهرجان ليوا للرطب، بمشاركة فريق توعوي من قسم العلاقات العامة بمديرية شرطة منطقة الظفرة، الذي تولى تعريف زوار المهرجان بمسيرة تطور شرطة أبوظبي، فضلًا عن تقديم الخدمات للجمهور ضمن فعاليات المهرجان، والمشاريع والمبادرات، ودعم البرامج الثقافية والتراثية على مسرح المزاينة من خلال تقديم هدايا وجوائز ضمن المسابقة الشرطية الهادفة لنشر الثقافة الشرطية والأمنية بين أفراد المجتمع.

وعبّر الجمهور على هامش المهرجان، عن بالغ تقديرهم لجهود شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية شرطة منطقة الظفرة.

من جانبه، قال عبدالله سعيد النيادي، عضو مجلس الشباب الإعلامي التابع للمجلس الوطني للإعلام، إن مشاركة شرطة أبوظبي في مختلف الفعاليات التي تشهدها الإمارات أصبحت ظاهرة ملموسة من حيث مشاركة الجمهور في كل نشاطاته على نحو يعزز ثقتهم بالخدمات الشرطية من الجمهور ويعزز من الثقة بها.

وأضاف أنه وبوصفه عضوا في مبادرة كلنا شرطة يدرك الدور الحقيقي للشرطة وإسهاماتها الكثيرة في توفير الأمن والمساعدة في مختلف الاحتياجات للجمهور، فيما أشاد آخرون بالخدمات الشرطية في المهرجان وحصولهم عليها بيسر وسهولة.


تعليقات