رياضة

لوف يكشف عن هدف ألمانيا من لقاء هولندا بدوري الأمم

الأحد 2018.11.18 07:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
يواخيم لوف مدرب ألمانيا

يواخيم لوف مدرب ألمانيا

يرى يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أنه من العار والمؤسف للماكينات فقدان كل الفرص في دوري الأمم الأوروبية، قبل الجولة الأخيرة التي تلتقي فيها مع هولندا، الإثنين، مطالبا لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز من أجل الارتقاء في التصنيف قبل قرعة تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

لوف يقلل من خطورة موقف ألمانيا بدوري الأمم الأوروبية

وقال لوف، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "من المؤسف أنه ليس لدينا شيء الآن للقيام به في دوري الأمم الأوروبية، علينا الآن أن نتعلم الدروس من تلك السنة المخيبة وأن نطبق المعايير الصحيحة".

وأتبع: "النتيجة أمام هولندا في غاية الأهمية لنحجز مكانا في التصنيف الأول عند إجراء القرعة"، علما بأن قرعة كأس أمم أوروبا ستقام في 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على أن تلعب التصفيات خلال الفترة من مارس/آذار 2019 وحتى مارس 2020.

وعن اللاعبين الشباب وأدائهم في ودية روسيا، الجمعة، التي فازت بها ألمانيا 3-0، رد لوف: "اللاعبون من نوعية كاي هافرتز، هم مستقبل المنتخب وأنا انبهرت بالطريقة التي لعبوا بها أمام روسيا".

وعن مشاركة ماركو ريوس لاعب وسط بروسيا دورتموند، تحدث بطل العالم 2014: "لن يشارك في المباراة ما دام يعاني من الإصابة، فنحن لن نخاطر بأي لاعب، وسنرى إمكانية مشاركة كاي هافرتز من البداية".

وتطرق المدير الفني السابق لشتوتجارت للحديث عن نجوم الفريق المخضرمين الذين يتعرضون لعديد الانتقادات قائلا: "توني كروس قائد لأقصى درجة على أرض الملعب، بينما توماس مولر وماتس هوملز مصدران للطاقة في الفريق، يستفيد منهما اللاعبون الصغار".

واختتم: "مولر (الذي يخوض مباراته الدولية رقم 100، الإثنين) يستحق الكثير من الاحترام، كان يدعم الفريق دوما حتى في وقت الإصابة".

تعليقات