رياضة

لوبيتيجي يصدم كورتوا مجددا في دوري الأبطال

الثلاثاء 2018.10.2 06:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
نافاس وكورتوا

نافاس وكورتوا

قرر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لـريال مدريد الإسباني، وضع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا على مقاعد بدلاء فريقه عند مواجهة سسكا موسكو الروسي، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الحارس الدولي البلجيكي لم يشارك أساسيا في الجولة الأولى خلال مواجهة روما الإيطالي، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة، بعدما اعتمد لوبيتيجي على الكوستاريكي كيلور نافاس. 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مدرب الريال سيواصل اعتماده على نافاس للمباراة الثانية على التوالي في دوري الأبطال، على أن يتواجد كورتوا على مقاعد البدلاء.

ويبدو أن لوبيتيجي في طريقه لتطبيق سياسة المداورة بين الحارسين، ليعتمد على نافاس في البطولة الأوروبية، بينما سيحرس كورتوا عرين "الميرينجي" في مباريات الليجا.

وبدأ كورتوا أساسيا في آخر 5 مباريات بالليجا أمام ليجانيس، وأتلتيك بلباو، وإسبانيول، وإشبيلية وأتلتيكو مدريد، بينما شارك نافاس أمام "الروخيبلانكوس" في السوبر الأوروبي، كما شارك في أول جولتين بالدوري أمام خيتافي وجيرونا .

وتلقت شباك كورتوا 5 أهداف خلال 5 مباريات، بمعدل هدف كل مباراة، بينما استقبل نافاس 5 أهداف في 4 لقاءات، بمعدل 1.25 هدفا في المباراة.

يذكر أن كورتوا انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.


تعليقات