رياضة

لوبيتيجي ما زال في انتظار الهداف

السبت 2018.7.28 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
ألفريدو ريلانو رئيس تحرير آس الإسبانية

بعد صخب تقديم اللاعبين لوسائل الإعلام، عاد الهدوء إلى ريال مدريد من جديد، لكن الجميع يتساءل عن "الجلاكتيكوس" القادم لتعويض كريستيانو رونالدو، ولا توجد إجابة.

نيمار ومبابي غير قابلين للتفاوض وهذا ما يعلمه فلورنتينو بيريز رئيس الريال، لكن هناك آخرين بإمكانه التعاقد معهم، باستثناء ميسي بالتأكيد.

نيمار ومبابي غير قابلين للتفاوض وهذا ما يعلمه فلورنتينو بيريز رئيس الريال، فعلاقته بإدارة باريس سان جيرمان جعلته ينفي كل الأنباء الواردة بشأن التفاوض مع الثنائي، لكن هناك آخرين بإمكانه التعاقد معهم، باستثناء ميسي بالتأكيد.

بعد الفشل في ذلك، فإن الجماهير تتوقع ضم هداف كبير على الأقل، أو لاعب هجومي، والصفقة الوحيدة التي تلوح في الأفق هي الحارس تيبو كورتوا، الرائع، لكن من يأتي لحل المشاكل غير موجود.

جلب هازارد، أحد المتألقين في كأس العالم، بات صعبا بعد مطالبة تشيلسي بالحصول على 200 مليون جنيه إسترليني، لذا يخطط جولين لوبيتيجي مدرب الريال، لاستخدام إيسكو وأسينسيو في التشكيلة، كما كان يعتمد عليهما مع المنتخب الوطني.

روبرت ليفاندوفيسكي يريد المجيء، لكن بايرن ميونيخ أغلق الباب بتمديد عقده حتى 2021، ومازال إدينسون كافاني في الصورة، لكن علاقة بيريز بسان جيرمان تحول دون إتمام الصفقة.

ظهرت الآن أنباء تفيد برغبة لوبيتيجي في ضم رودريجو مورينو من فالنسيا، لكننا نبتعد كثيرا عن الهدف المنشود، من سيعوض رونالدو الذي كان يسجل 50 هدفا على الأقل كل موسم؟

الجميع رأى أن بيريز سمح له بالرحيل لأنه يمتلك خطة بديلة، سواء بضم نيمار أو مبابي، لكن لا يبدو ذلك واقعيا، ولوبيتيجي يواصل خططه لتحسين الدفاع، هذا لا يؤلمنا، لكنه ليس مثيرا.


الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات