رياضة

ماتيوس: بوجبا لم يقدم ما يوازي سعره

الأربعاء 2017.5.24 02:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا بقميص يونايتد

بول بوجبا بقميص يونايتد

انتقد لوثار ماتيوس القائد السابق لمنتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ، الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مؤكداً أنه لم يقدم حتى الآن مع الشياطين الحمر ما يوازي المقابل المادي الذي دفع للحصول على خدماته. 

مورينيو يتمنى خسارة بوجبا لقب الأغلى في العالم

وقال ماتيوس في تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية قبل ساعات من لقاء مانشستر يونايتد وأياكس أمستردام في نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" الأربعاء: "لست من عشاق بول بوجبا.".

وأضاف: "ربما تكون لديه الموهبة ولكني لا أرى فيه أكثر من ذلك، بالمقارنة بما دفع فيه خلال فترة الانتقالات فأنا توقعت المزيد من لاعب يساوي 89 مليون جنيه إسترليني.".

وانتقل بوجبا لصفوف الشياطين الحمر في صيف عام 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم الأوروبية بلغت 105 مليون يورو وما يعادل 89 مليون جنيه إسترليني.

وأردف : "من الممكن أن تقول أنه لاعب صغير وأن ما دفع فيه هو استثمار للمستقبل ولكن عليه أن يثبت ذلك.".

وشدد ماتيوس على أنه لا يعتقد أن بوجبا البالغ من العمر 24 عاماً يظهر إمكانيات اللاعب القائد داخل الملعب، مضيفا:ً "كنت انتظر منه أكثر من ذلك خاصة في الأوقات التي لا يسير فيها الفريق بشكل جيد، عندما تفلت الأمور من بين أيدي فريقك تبدأ في البحث عن لاعب يجمع اللاعبين ويكون محركاً لأداء فريقه ولكني لا أرى بوجبا أكثر من مجرد لاعب يلعب لنفسه.".

ولعب بوجبا في موسمه الأول مع اليونايتد 30 مباراة في البريميرليج سجل فيها 5 أهداف و8 مباريات في اليوربا ليج سجل خلالها هدفاً واحدا.

تعليقات