رياضة

مدافع أتلتيكو يفضل تمثيل إسبانيا على فرنسا

الأحد 2017.12.10 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 518قراءة
  • 0 تعليق
مدافع أتلتيكو يفضل تمثيل إسبانيا على فرنسا

لوكاس هيرنانديز

وافق الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد، على طلب جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، باللعب لصالح "لا روخا"، بدلا من منتخب بلده الأصلي فرنسا.

هيرنانديز يهدد منتخب فرنسا بورقة إسبانيا

وسيبدأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تحركاته من أجل حصول اللاعب الشاب (21 عاما) على الجنسية الإسبانية قبل انطلاق كأس العالم في روسيا 2018. 

وذكرت صحيفة "ماركا" أن هيرنانديز الذي اقتصرت مشاركته الدولية مع فرنسا حتى الآن على منتخب تحت 21 عاما، كان يتطلع لتلقي عرضا مماثلا من المدير الفني لـ"البلوز"، ديدييه ديشامب، لكن هذا لم يحدث.

ووافق مدافع الأتلتي على عرض لوبيتيجي للعب لصالح "لا روخا"، وهو أمر لن يكون سهلا، بحسب الصحيفة التي أكدت أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم لجأ لحكومة مدريد كي يتمكن هيرنانديز من إنهاء الإجراءات في وقت أقل من أجل الحصول على الجنسية قبل مونديال روسيا الذي ينطلق في يونيو القادم.

ويحظى لوبيتيجي حتى الآن بسيرخيو راموس وناتشو فيرنانديز (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة) كمدافعين أساسيين في قائمته، بالإضافة إلى مارك بارترا (بروسيا دورتموند) كمدافع إضافي، لكنه يحتاج إلى لاعب خامس في هذا المركز تحسبا لأي ظرف، ووقع الاختيار على لاعب الأتلتي الذي يبدو أنه مثل شقيقه تيو (ريال مدريد)، قرر اللعب مع المنتخب الإسباني وليس الفرنسي.

تعليقات