اقتصاد

افتتاح منشأة تشغيلية لـ"لوفتهانزا تكنيك" في "دبي الجنوب"

الخميس 2017.5.18 11:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال افتتاح المنشأة

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم خلال افتتاح المنشأة

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، منشأة تشغيلية لـشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط، الرائدة في مجال التصنيع والمزود المستقل للخدمات الفنية المتخصصة لصناعة الطيران في العالم، وذلك بمنطقة الطيران بمدينة "دبي الجنوب" ضمن المرحلة الأولى من منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران. 

وأعرب خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب، عن ترحيبه بشركة لوفتهانزا تكنيك الشرق الأوسط كأول شركة تبدأ عملياتها ضمن المرحلة الأولى من منشآت سلسلة التوريد لصناعة الطيران في منطقة الطيران بدبي الجنوب، مشيراً إلى أنها تعد من كبريات الشركات عالميا وتعد إضافة لمنطقة الطيران بدبي الجنوب. 


وقال الزفين: "نعمل في دبي الجنوب بشكل تدريجي لاستقطاب كافة شركات صيانة وتصليح الطائرات عالميا حتى نصل لبناء منظومة طيران متكاملة نحقق من خلالها رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن تكون دبي عاصمة للطيران عالمياً". 

وتشمل قائمة خدمات لوفتهانزا تكنيك خدمة دعم الطائرات على الأرض (AOG) ومعدات الهبوط وخدمات المحرك ودعم المعدات، وستعمل على استقطاب المزيد من العملاء من شركات الطيران العالمية وإصلاح المعدات وخدمات غسيل المحرك.

تعليقات