رياضة

لويس إنريكي يمتدح جوردي ألبا

الأربعاء 2018.11.7 02:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي يمتدح جوردي ألبا

لويس إنريكي يمتدح جوردي ألبا

أقر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن جوردي ألبا ظهير أيسر فريق برشلونة الإسباني، يقدم مستوى كبيراً للغاية في الفترة الأخيرة، لكنه لم يكشف عما إذا كان سيستدعيه للمباراة الحاسمة في دوري الأمم الأوروبية أمام كرواتيا.

وأكد إنريكي في تصريحات تليفزيونية عند سؤاله حول المستوى الذي يقدمه ألبا من أجل العودة للمنتخب خلال المواجهة المرتقبة أمام كرواتيا، منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الحالي: "أراه يقدم مستوى رائعاً، ولكنني اعتدت عليه هكذا دائماً".

وحول مطالبة جيرارد بيكيه باستدعاء زميله في الفريق الكتالوني لصفوف "لا روخا"، أوضح إنريكي مدرب البارسا السابق: "أعرف أن منصبي هذا يتطلب تقبل هذه الأشياء، بيكيه شخص يفهم كثيراً في كرة القدم، وأعرفه جيداً، وأنا أتقبل أي نصيحة، ولكنني إذا وصلت لما أنا عليه الآن، فهذا بسبب طريقتي في رؤية كرة القدم".

وكشف إنريكي أن القائمة التي سيعلنها الخميس المقبل ستشهد انضمام العديد من الوجوه الجديدة، مضيفاً في هذا الصدد: "ستكون هناك 5 تغييرات بالمقارنة بالقائمة الأولى، وهذا سيكون النهج الذي سنسير عليه".

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة الرابعة بالمستوى الأول برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين أمام إنجلترا، فيما تقبع كرواتيا في القاع بنقطة وحيدة، مع تبقي مباراتين لها مقابل واحدة لكل من إسبانيا وإنجلترا.

تعليقات