رياضة

إنريكي يشيد بالتنظيم المغربي لكأس السوبر الإسباني

الإثنين 2018.8.13 02:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي

لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا

أشاد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، بالاستضافة المغربية لمباراة كأس السوبر المحلي لبلاده، التي تجمع بين برشلونة وإشبيلية، على ملعب "ابن بطوطة" بمدينة طنجة.

إنفوجراف.. 9 ألقاب كتالونية قادت إنريكي لتولي تدريب إسبانيا

وتحدث إنريكي، الذي حرص على حضور المباراة، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال مدرب برشلونة السابق: "نعيش حدثا استثنائيا، المباراة تقام في مكان أكثر من رائع، وأجواء جماهيرية مميزة للغاية، ومدرجات الاستاد مكتملة بالجماهير".

وبسؤاله عن قائمته الأولى للمنتخب الإسباني، استعدادا للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية التي تنطلق في سبتمبر/أيلول المقبل، رد إنريكي: "لدى الكثير من الخيارات وهذا أمر رائع، ولكن من الضروري متابعة مستوى جميع اللاعبين، وربما تشهد القائمة بعض المفاجآت".

ويستهل إنريكي مهمته مع المنتخب الإسباني بمواجهة إنجلترا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، في الثامن من الشهر المقبل، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري الأمم.

وقال إنريكي في هذا الصدد: "لدينا الكثير من الحوافز لتقديم مباراة رائعة، على ملعب تاريخي، وضد إنجلترا إحدى القوى العظمى في عالم كرة القدم، والتي قدمت مستويات عظيمة في النسخة الأخيرة من كأس العالم".

وشهد مونديال روسيا 2018 خروج المنتخب الإسباني من دور الـ16، فيما أنهى نظيره الإنجليزي البطولة في المركز الرابع بلائحة الترتيب النهائية.

تعليقات