رياضة

سواريز: نتفهم غضب جماهير برشلونة

السبت 2018.4.14 09:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز

لويس سواريز

أكد الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، أنه وزملاءه يتفهمون غضب الجماهير بسبب التعثر الثلاثاء الماضي على يد روما والخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إنفوجراف.. تفوق طفيف لفالفيردي في مواجهاته لفالنسيا بالليجا

وقال سواريز في تصريحات تلفزيونية بعد فوز فريقه (2-1) على فالنسيا في الدوري الإسباني: "دخلنا المباراة ونحن ندرك قيمة الخصم الذي يصارع على مقاعد دوري الأبطال، بينما نحاول نحن التأكيد على أحقيتنا بالفوز بالليجا بالنظر للموسم الكبير الذي نقدمه عقب تعثر دوري الأبطال".

وتطرق سواريز للرقم القياسي الذي حققه البارسا بعدم التعرض للهزيمة في البطولة المحلية خلال 39 مباراة متتالية، متخطيا رقم ريال سوسيداد الذي تحقق بين عامي 1979 و1980، قائلا: "الأرقام صُنعت لكي تحطم، كنا نعلم أن الجماهير غاضبة منا، وأن اللاعبين هم أكثر من تألموا لما حدث الثلاثاء الماضي، ولكن الاستقبال كان تقديرا للموسم الكبير الذي نقدمه في الليجا". 

ويرى المهاجم الدولي أن الهدف الأول الذي سجله، الـ23 له هذا الموسم في الليجا، كان مهما للفريق وللحالة المعنوية السيئة له؛ وذلك من أجل التفوق على منافس اعتاد تعقيد الأمور على برشلونة. 

وبعد انتصار اليوم، رفع "البلوجرانا" رصيده في المقدمة لـ82 نقطة ويوسع الفارق مؤقتا مع ملاحقه أتلتيكو مدريد، الذي يستقبل ليفانتي الأحد، لـ14 نقطة. 

تعليقات