رياضة

لوكاكو يبرر احتفاله بهدفه في إيفرتون

الإثنين 2017.9.18 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 775قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو عن احتفاله امام إيفرتون: إنها كرة القدم

لوكاكو يحتفل عقب هدفه في إيفرتون

أرجع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، احتفاله بهدفه في مرمى فريقه السابق إيفرتون، لسخرية جماهير "التوفيز" منه عندما أخفق في تسديد كرة حرة قبل إحرازه للهدف. 

كونتي مندهش من النقص العددي الدائم ضد أرسنال

وكان لوكاكو أحرز الهدف الثالث ليونايتد في نهاية الشوط الثاني من مباراة إيفرتون، التي أقيمت الأحد على ملعب أولد ترافورد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وانتهت لصالح فريقه برباعية دون رد، وذلك بعدما تابع كرة عرضية في منطقة جزاء الضيوف، وحولها بقدمه في المرمى، على يسار جوردون بيكفورد حارس "التوفيز"، قبل أن يقوم بالاحتفال بهدفه، على عكس المعتاد، عندما يسجل لاعب في مرمى فريقه السابق.

وبرر لوكاكو احتفاله قائلاً "جماهير إيفرتون أطلقت صيحات الاستهجان ضدي، بعد إهدار الركلة الحرة التي سبقت الهدف، ولكن الكرة وصلتني بعدها وسجلت، لذلك احتفلت بشكل لا إرادي، إنها كرة القدم".

وواجه لوكاكو انتقادات كثيرة من جماهير ولاعبي فريقه السابق، عقب احتفاله بالهدف الذي سجله في مرماهم بقميص يونايتد، حيث اعتبره البعض خائناً بسبب ما قام به تجاه الفريق الذي جعله نجماً كبيراً في البريميير ليج.

يذكر أن لوكاكو انتقل هذا الصيف إلى يونايتد من إيفرتون، بقيمة 78 مليون يورو كأغلى ثاني لاعب في تاريخ الفريق الأحمر، بعد انتقال الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس صيف 2016 بقيمة 105 ملايين يورو.

تعليقات