رياضة

راشفورد يراهن على التألق مع لوكاكو بعد رحيل روني وإبرا

الخميس 2017.7.20 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
راشفورد يراهن على التألق مع لوكاكو بعد رحيل روني وإبرا

راشفورد ولوكاكو

يعتقد ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، أنه قادر على تكوين ثنائي مميز مع زميله البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد رحيل واين روني وزلاتان إبراهيموفيتش. 

لوكاكو: مورينيو طور مستواي في أسبوع واحد

روني عاد مؤخراً إلى صفوف فريقه السابق إيفرتون، فيما انتهى عقد إبراهيموفيتش مع يونايتد، وسط تكهنات بإمكانية عودته مرة أخرى، وفقاً لحالته البدنية بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

وقال راشفورد في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إنه مطالب بالتطور وكذلك بالنسبة للوكاكو، للوصول إلى ما حققه روني وإبرا على مدار السنوات الماضية.

وأضاف أنهما قادران على القيام بدور متميز معاً في الخط الأمامي للفريق، الموسم المقبل، وتعويض غياب إثنين من أبرز لاعبي كرة القدم خلال الوقت الراهن.

ونجح يونايتد في حسم الصراع مع تشيلسي، والفوز بخدمات لوكاكو قادماً من إيفرتون، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني.

وتطرق راشفورد للحديث عن موسمه الماضي مع يونايتد، مؤكداً أنه خاض تجربة مختلفة وواجه أشياءً لم يصادفها في حياته من قبل، لكنها قد تحسن من وضعيته في المستقبل على حد قوله.

ولعب راشفورد 52 مباراة في مختلف بطولات الموسم الماضي مع يونايتد، سجل خلالها 11 هدفاً، واعتمد عليه البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق كبديل للسويدي إبراهيموفيتش.


تعليقات