رياضة

لوكاكو: مورينيو طور مستواي في أسبوع واحد

الخميس 2017.7.20 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو: مورينيو طوّر مستواي في أسبوع واحد

البلجيكي روميلو لوكاكو

أعرب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد عن سعادته البالغة بالعمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، مؤكداً أن الأخير طوّر مستواه بشكل كبير خلال أسبوع واحد فقط.

بالفيديو.. لوكاكو يسجل هدفه الأول مع يونايتد

وقال لوكاكو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن مورينيو يدرك جيداً قيمته بالنسبة للفريق، ويدفعه للتقدم بخطى ثابتة نحو الأمام.

وأوضح مهاجم إيفرتون السابق: "أعتقد أنني تعلمت منه الكثير على مدار الأسبوع الأول لي في التدريبات مع الفريق، وأنا سعيد للغاية بالعمل معه، وفخور بارتداء قميص يونايتد".

وشدد لوكاكو على أن مانشستر يونايتد بات الخيار الأمثل بالنسبة له خلال السنوات المقبلة، مؤكداً أنه يمتلك الكثير ليقدمه مع الفريق في الموسم الجديد.

وأتم: "علينا جميعاً أن نواصل التطور، أتمنى أن أحافظ على تركيزي وطموحاتي مع يونايتد والعمل بشكل جاد في التدريبات، وهذا هو سر نجاح أي لاعب".

وسجل لوكاكو، البالغ من العمر 24 عاماً، هدفاً، في أول مشاركة أساسية له مع فريقه الجديد الثلاثاء الماضي، وقاده للفوز بنتيجة (2-1) على ريال سولت ليك الأمريكي، ضمن استعدادات يونايتد لانطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن المهاجم البلجيكي انتقل إلى يونايتد بعد صراع قوي مع تشيلسي حامل لقب البريميير ليج، في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون جنيه إسترليني، حسبما أكدت الصحف الإنجليزية.

تعليقات