رياضة

إيفرتون يقترب من تعويض لوكاكو بمواطنه

الأربعاء 2017.7.12 01:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون يقترب من مهاجم بلجيكي لتعويض لوكاكو

بنتيكي مرشح لتعويض لوكاكو

كشفت تقارير صحفية, عن تقدم مفاوضات نادي إيفرتون الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي، من كريستال بالاس, خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

لوكاكو يودع ايفرتون وجماهيره قبل الانتقال لمانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "7sur7" البلجيكية, أن رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون, يرى بنتيكي قادر على تعويض فريقه عن رحيل مواطنه روميلو لوكاكو لصفوف مانشستر يونايتد.

وأنعشت صفقة لوكاكو خزنة "التوفيز" بمبلغ 75 مليون جنيه إسترليني, ما يعني أن النادي يملك الأموال لجلب أفضل اللاعبين هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أنه من الممكن أن يواجه إيفرتون صعوبات كبيرة في ضم بنتيكي من كريستال بالاس, خاصة أن إدارة الأخير لا تنوي الاستغناء عنه, في ظل أهميته داخل صفوف الفريق, بعدما أسهم في ابتعاده عن الهبوط الموسم المنصرم.

ولكن ما يجعل إيفرتون متمسكاً بقوة بالتعاقد مع بنتيكي, هو إمكاناته الهجومية المميزة، إذ سجل 15 هدفاً خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، بعد انضمامه للفريق قادماً من ليفربول.

وانضم بنتيكي صيف 2016 لصفوف كريستال بالاس, من ليفربول مقابل 32 مليون جنيه إسترليني, ووقتها تعرض النادي للانتقادات بسبب ضخامة المبلغ, لكن اللاعب أثبت عكس ذلك بظهوره المميز في المباريات.

وعزز إيفرتون مؤخراً صفوفه بلاعبه السابق وقائد مانشستر يونايتد واين روني، كما ضم المهاجم الإسباني الشاب ساندرو راميريز من مالاجا الإسباني، ورغم ذلك يبحث عن مهاجم ثالث لتعويض لوكاكو.


تعليقات