رياضة

لوكاكو يكشف عن سر التسجيل بقدمه اليمنى

الأحد 2019.3.3 05:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
لوكاكو من مباراة ساوثهامبتون

لوكاكو من مباراة ساوثهامبتون

أرجع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأهداف التي سجلها بقدمه اليمنى مؤخراً إلى العمل الذي يقوم به رفقة الجهاز الفني والتدريبي للشياطين الحمر.

وسجل لوكاكو هدفين من تسديدتين قويتين بيمناه خلال انتصار يونايتد على ساوثهامبتون بنتيجة (3-2) في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنها ليست القدم الأقوى لديه.

وبخصوص ذلك، قال لوكاكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعمل على ذلك مع الجهاز الفني للفريق، لكن الأمر يتعلق أيضا بإيماني بقدراتي، حين تسنح لي الفرصة أبادر بالمحاولة ولا أتردد".

وأضاف: "أصبحت متوازنا في تسجيل الأهداف سواء بقدمي اليمنى أو اليسرى وكذلك رأسي، حينما تكون أمامي الكرة لا أتردد".

وتطرق لوكاكو للحديث عن احتلال فريقه المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب البريمييرليج، وتابع: "قبل شهرين من الآن، أعتقد الجميع أن فرصنا في إنهاء الموسم ضمن رباعي المقدمة تلاشت، لكن الفريق لديه الروح والإمكانيات، وسنواصل القتال للحفاظ على ما وصلنا إليه".

واختتم لوكاكو تصريحاته بالإشادة بالنروجي أولي جونار سولسكاير مدرب الفريق، قائلا: "هو رائع لديه خطة وأرشدنا كثيرا خلال الشهرين الماضيين، نحن مجموعة من اللاعبين الشباب ولكننا متعطشون ولدينا رغبة في التحسن، لقد أتى العمل الجاد معه بثماره".

تعليقات