رياضة

بالفيديو.. لوكاكو يواصل التهديف مع يونايتد وديا

الإثنين 2017.7.31 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
بالفيديو.. لوكاكو يواصل التهديف مع يونايتد وديا

روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

واصل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو صفقة مانشستر يونايتد الجديدة، هز شباك منافسيه خلال فترة الإعداد للفريق، بتسجيل هدف أمام فاليرينجا النرويجي في المباراة التي فاز بها "المان يو" بثلاثية نظيفة. 

لوكاكو يرفض المقارنة برونالدو وليفاندوفسكي

وكان مروان فيلايني افتتح النتيجة "للشياطين الحمر" في الدقيقة 44 برأسية رائعة، قبل أن يحرز لوكاكو الهدف الثاني في الدقيقة 47 بعد ارتقاء رائع حول به عرضية متقنة من ناحية اليسار برأسه في الشباك، فيما عزز سكوت مكتوميناي النتيجة للفريق بالدقيقة 71.

ويعد هذا الهدف الثالث للهداف لوكاكو بقميص فريقه الجديد، حيث سبق أن سجل أمام ريال سالت لايك الأمريكي، ثم مانشستر سيتي في ديربي مانشستر الودي خلال بطولة كأس الأبطال الودية، علما بأنه شارك بديلاً أمام ريال مدريد في مباراة رابعة، لكنه لم يحرز خلالها أي أهداف.

وكان لوكاكو صاحب الـ 24 عام انضم إلى يونايتد الصيف الحالي، مقابل 74 مليون جنيه إسترليني، في ثاني أغلى صفقات النادي، بعد بول بوجبا الذي انتقل إلى "أولد ترافورد" قادماً من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 89 مليون إسترليني.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه نظيره ريال مدريد الإسباني مجدداً، يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب فيليب الثاني بمقدونيا في بطولة كأس السوبر الأوروبي.



تعليقات