رياضة

يونايتد يعبر هدرسفيلد في الكأس بفضل ثنائية لوكاكو

الأحد 2018.2.18 12:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

سجل البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو، هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد للصعود إلى الدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية"، وذلك على حساب هدرسفيلد تاون خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "جون سميث" في دور الـ16. 

"تقنية الفيديو" تثير الجدل في موقعة يونايتد وهدرسفيلد

وجاء الهدف الأول للمهاجم الأسمر بعد 3 دقائق فقط من صفارة البداية بعدما تخلص بمهارة من دفاع أصحاب الأرض داخل المنطقة قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، أمن لوكاكو تأهل "الشياطين الحمر" للدور التالي بهدف ثانٍ في الدقيقة 55، إثر تمريرة رائعة من التشيلي أليكسيس سانشيز لينطلق على إثرها بسرعته وينفرد بالحارس الدنماركي يوناس لوسل ويودع الكرة بمهارة في المرمى.

وكانت "تقنية  الفيديو" ألغت هدفا للمان يونايتد في نهاية الشوط الأول سجله الإسباني خوان ماتا بداعي وجود اللاعب الدولي الإسباني في موقف تسلل لحظة استلامه الكرة.

إنفوجراف.. مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة تفوقه على هدرسفيلد

وعلى الرغم من عدم ظهور كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمستوى كبير في اللقاء، فإن الانتصار يمنحهم دفعة معنوية قبل مواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل أمام إشبيلية على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان".

وبهذا يلحق مانشستر يونايتد بكل من ليستر سيتي وتشيلسي وساوثهامبتون وبرايتون الذين حجزوا مقاعدهم بالفعل في ربع النهائي.

وستستكمل منافسات ثمن النهائي، الأحد، بمباراة روشديل، الذي ينشط في الدرجة الثالثة، أمام توتنهام على ملعب "سبوتلاند"، بينما ستختتم الإثنين بمباراة ويجان، الذي يلعب أيضا في الدرجة الثالثة، ضد مانشستر سيتي على ملعب "دي دبليو".

يذكر أن مباراة شيفلد وينزداي، أمام سوانزي سيتي التي أقيمت ستعاد في وقت لاحق على ملعب الأخير، بعد انتهائها بتعادل سلبي.

تعليقات