رياضة

لوك شو يدافع عن مورينيو بعد هزيمة وست هام

الإثنين 2018.10.1 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
لوك شو وجوزيه مورينيو

لوك شو وجوزيه مورينيو

دافع الإنجليزي لوك شو، ظهير مانشستر يونايتد، عن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عقب الهزيمة من وست هام يونايتد بنتيجة 1-3، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن اللاعبين وحدهم هم من يتحملون مسؤولية ذلك.

معاملة مورينيو قد تنهي مشوار لوك شو مع مانشستر يونايتد

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة الثالثة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ضد وست هام يونايتد، ليتراجع للمركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أصل 21 نقطة، ليتعرض للعديد من الانتقادات بعد النتائج السلبية التي يمر بها الفريق منذ بداية هذا الموسم.

وقال شو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا بد أن ننظر إلى أنفسنا كلاعبين، فنحن من نتواجد على أرض الملعب وليس المدرب، أليس كذلك؟".

وأضاف: "لو أردت الحقيقة فما حدث كان كارثيا، لم نظهر كفريق واحد يرغب في الفوز على وست هام، ولكننا كنا سيئيين على الصعيدين الفردي والجماعي".

وأردف: "لم يكن ما قدمناه جيدا بالقدر الكافي، نعتذر للجماهير على ما رأوه".

وأوضح ظهير مانشستر يونايتد أن مورينيو حاول تحفيز اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبهم بالمزيد من التركيز والتحرك وطلب الكرة وهو ما لم يحدث، مؤكدا أنه يشعر بالإحباط لتلك الأيام السيئة التي يمر بها الفريق.

يُذكر أن مورينيو وجه انتقادات حادة للوك شو في الموسم الماضي، وذكرت العديد من التقارير أن المدرب البرتغالي يرغب في رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الظهير الإنجليزي بقي مع "الشياطين الحمر" وعاد للتشكيلة الأساسية.

تعليقات