رياضة

بالصور.. سوء الحظ يلازم لوك شو بإصابة جديدة

الأحد 2018.9.9 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
لوك شو

لوك شو

تعرض الإنجليزي لوك شو لإصابة جديدة خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، والتي احتضنها ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، وخسرها "الأسود الثلاثة" بهدفين مقابل هدف.

يونايتد يحدد سعر الاستغناء عن لوك شو

ظهير إنجلترا دخل في التحام قوي مع الإسباني داني كارباخال، أدى لإصابته في الرأس، ليتدخل الجهاز الطبي لمحاولة إسعافه داخل أرض الملعب. 

ولم يستطع شو النهوض لاستكمال المباراة، ليتم حمله خارج أرض الملعب في الدقائق الـ5 الأولى من الشوط الثاني، ليدفع مدربه جاريث ساوثجيت باللاعب داني روز بدلا منه.

وكان شو قد شارك أساسيا لأول مرة مع منتخب "الأسود الثلاثة"، منذ آخر مشاركة له خلال مواجهة سويسرا في تصفيات اليورو، يوم 8 سبتمبر/أيلول 2015.

وعانى لاعب ساوثهامبتون السابق من عدة إصابات طوال السنوات الـ3 الماضية، أبرزها تعرضه لكسر مضاعف في الساق اليمنى، كاد يفقد على إثره قدمه بسبب تجلطات الدم موضع الإصابة خلال مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ضد أيندهوفين، في دوري أبطال أوروبا عام 2015.

ولم يشارك شو بصفة أساسية مع فريقه مانشستر يونايتد منذ وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تعدد إصاباته، قبل أن يحظى بثقة الأخير مع بداية الموسم الحالي.



تعليقات