رياضة

السخيري يفاجئ جماهير تونس بتصريح صادم

الأربعاء 2017.7.26 05:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 388قراءة
  • 0 تعليق
هدف معلول يفاجئ جماهير تونس بتصريح صادم

نبيل معلول

فاجأ إلياس السخيري، نجم وسط مونبيلييه الفرنسي، الذي يسعى نبيل معلول مدرب تونس لضمه للمنتخب، الجماهير التونسية بتصريح صادم، عندما أعلن اعتزازه بأصوله الفرنسية، خلال حضوره ضيفا في إحدى الحصص الرياضية لقناة "بي.أف.أم سبورتس" الفرنسية.

"وسيط معلول" يفشل في إقناع نجم ليستر باللعب لصالح تونس

وقال لاعب خط الوسط المميز  "بحكم أني مولود في فرنسا، أشعر بأنني أنتمي إليها أكثر من انتمائي لتونس، لا أخفي عليكم أنني تلقيت العديد من الاتصالات من الاتحاد التونسي لكرة القدم من أجل ارتداء قميص نسور قرطاج، إلا أنني لم أحسم اختياري لحد اللحظة، باعتبار أني أطمح بشكل كبير لتمثيل المنتخب الفرنسي".

وكان نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، أبدى رغبته في الاعتماد على السخيري خلال المباراة الهامة التي تنتظر "النسور" أمام الكونغو الديمقراطية، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، خاصة وأنه سيكون محروما من خدمات الفرجاني ساسي، الموقوف بسبب عقوبة الإنذار الثاني.

يشار إلى إلياس السخيري خطف الأضواء بشكل كبير خلال النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي التي شارك خلالها في 37 مباراة، محققا وقت لعب ب3.286 دقيقة.

وسبق لمنتخب تونس أن فقد خدمات عدة لاعبين مميزين من أصحاب الجنسية المزدوجة بسبب تفضيلهم اللعب لمنتخب فرنسا على غرار صبري اللموشي، لاعب خط الوسط الدفاعي المعتزل، حاتم بن عرفة جناح سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن وسام بن يدر، نجم إشبيلية الإسباني، بالإضافة ليوهان بن علوان، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي.

تعليقات