تكنولوجيا وسيارات

Hider 2.. تطبيق يحمي بيانات ماك بوك

الأحد 2018.4.8 05:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
جهاز ماك بوك

جهاز ماك بوك

يعتبر جهاز الكمبيوتر الشخصي مخزنا ضخما لمعلومات ربما لا ترغب في أن تقع في أيدي الآخرين، بداية من السجلات البنكية وتفاصيل كارت الائتمان، وانتهاء بالصور الخاصة وربما الآلاف من الأمور الشخصية الأخرى.

وإذا أردت أن تظل هذه المعلومات والبيانات شخصية وسرية في عام 2018، ربما تحتاج إلى اتخاذ بعض الاحتياطات الإضافية لتشفيرها بأفضل طريقة ممكنة. في أغلب الأوقات يقوم بعض الأشخاص بوضع كلمة مرور معقدة جدا لتأمين جهازهم، لكن للأسف ليس هذا كافيا، أو يقومون بتنفيذ أوامر نهائية في الجهاز، لكن من لديه وقت لذلك.

في المقابل، يمكنك تأمين جهازك الشخصي بسهولة شديدة، فقط أحصل على تطبيق Hider 2 الخاص بأجهزة ماك بقيمة مقابل 19.95 دولارا.

وحسب موقع ماشابل التقني، يعتبر استخدام هذا التطبيق طريقة سهلة الاستخدام وآمنة لإخفاء وتشفير بيانات ماك بوك MacBook. إنها طريقة تأمين رقمية لجهاز الكمبيوتر الشخصي، وتمنحك راحة البال والطمأنينة من أنه لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى ملفاتك، حيث يتميز بما يلي.


حماية بيانات فائقة الأمان

يستخدم Hider 2 نظام تشفير AES-256 للحفاظ على آمان بياناتك. ويعمل هذا النظام بتحويل الملفات إلى سلسلة من النصوص المبهمة وبذلك لن يتمكن أحد من تفسيرها.

وإذا كنت تريد أن تعرف مدى تأمينها، فتأكد أنها تطبيق أمان معتمد من مجلس "الأمن القومي" الأمريكي لحماية المعلومات السرية للغاية.

تنظيم البيانات

لا يحمي Hider 2 ملفاتك فقط، لكن ينظمها أيضا ويبقيها مرتبة وبشكل لطيف. إنه يستخدم خاصية علامات البحث، ملاحظات داخل التطبيق، تخصيص مجموعات ومجلدات، وبذلك لن تواجه أيص صعوبة في تعقب ملفاتك وأشيائك.

التحكم في الملفات

لا يعني كون بياناتك مخفية، أن تكون مهمة الوصول إليها عند الاحتياج إليها صعبة وشاقة. يتميز Hider 2 بـ Global Shortcuts التي تمكنك من استخدام القفل وإلغاء القفل لملفاتك في أي لحظة.

كما يتيح لك الوصول إلى شريط القائمة من أجل السماح بالبحث السريع عن الملفات المخفية.


تعليقات