رياضة

محرز على رأس قائمة جوارديولا الخماسية لإصلاح ما أفسده ليفربول

الخميس 2018.4.12 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4892قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز نجم ليستر سيتي

يبحث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التعاقد مع 5 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، للعودة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، عقب الخروج من ليفربول بربع نهائي هذا الموسم.

تراجع ليستر عن موقفه من رحيل محرز

وكان محرز قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن نادي ليستر سيتي رفض العرض المقدم من "السيتزنز" بـ65 مليون جنيه إسترليني، مطالبا بالحصول على 95 مليونا للموافقة على رحيله.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية عن رغبة جوارديولا في التعاقد مع لاعب في مركزي لاعب الوسط المدافع وآخر يجيد الجانب الهجومي على مستوى الجناحين ومن العمق، ووضع قائمة من 5 لاعبين للتعاقد مع لاعبين منهم في الصيف المقبل.

وينافس محرز على الانضمام للفريق السماوي الفرنسي توماس ليمار، جناح موناكو، والجامايكي ليون بايلي، جناح باير ليفركوزن، فيما يتنافس على مركز الوسط المدافع البرازيلي جورجينيو، لاعب وسط نابولي، وجوليان فيجل لاعب وسط بروسيا دورتموند.

واستبعد المدرب الإسباني من القائمة البرازيلي فريد، لاعب وسط شاختار دونيتسك الأوكراني، بسبب مبالغة ناديه في مطالبه المادية للاستغناء عن خدماته.

يُذكر أن محرز شارك مع ليستر سيتي في 35 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفا وصنع مثلها.

تعليقات