رياضة

ليستر سيتي يحدد سعرا "مفاجئا" للاستغناء عن محرز

الأربعاء 2018.4.4 12:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 43966قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض محرز

الجزائري رياض محرز

حددت إدارة ليستر سيتي السعر النهائي للاستغناء عن النجم الجزائري، رياض محرز، مع بدء العد التنازلي لسوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن إدارة "الفوكسيس" خفضت سعر الاستغناء عن اللاعب، الذي طالبت به في الميركاتو الشتوي، ويبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إلى 60 مليون جنيه إسترليني؛ أي ما يعادل نحو 68 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن رجل الأعمال التايلاندي، فيشاي سريفادانا برابا، مالك نادي ليستر سيتي، بات مقتنعا ببيع مهاجم فريقه، خاصة بعد إصرار محرز على مغادرة ليستر والانتقال إلى تحدٍّ جديد.

وسبق للإعلام الإنجليزي تأكيده أن إدارة الثعالب اشترطت مبلغا يتراوح بين 80 و90 مليون يورو، مع الحصول على اللاعب الإيفواري يايا توريه أو زميله الفرنسي إلياكيم مانجالا، الذي انتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وهو ما أدى إلى فشل الصفقة.

من جانب آخر، ذكر موقع "جول" العالمي وصحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" أن فريق مانشستر سيتي أنهى اهتمامه بضم لاعب وسط ريال مدريد، إيسكو ألاركون.

وذكر المصدران أن إدارة مانشستر سيتي ستتحرك لضم مهاجم ليستر سيتي، رياض محرز، بدلا من إيسكو، لقدرته على أداء دور الجناح بشكل أفضل من لاعب ريال مدريد.

كما أشارت تقارير إعلامية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي طلبت من وكيل أعمال رياض محرز، تحديد موعد للتفاوض حول ضم لاعب ليستر سيتي، لكن موقع "جول" رأى أن عودة اهتمام مانشستر سيتي باللاعب قد يخلط حسابات الأندية الساعية لضمه، خاصة روما الإيطالي.

تعليقات