فن

ديمة ونوس تكشف سبب وفاة الفنانة السورية مي سكاف

السبت 2018.7.28 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
مي سكاف وديمة ونوس

مي سكاف وديمة ونوس

أعلنت الكاتبة والروائية السورية ديمة ونوس، ابنة خالة الفنانة السورية الراحلة مي سكاف، الجمعة، أن وفاة الأخيرة كانت بسبب تمدد الأوعية الدموية في الدماغ "aneurism"، وفقًا لنتائج التشريح الطبي.

وأوضحت ديمة أن آخر اتصال هاتفي جرى بينها وبين مي كان قبل وفاتها بـ24 ساعة، وكانت في حالة شديدة الإحباط والحزن مما يجري في سوريا.

وقالت إنها شعرت بالقلق على ابنة خالتها عقب هذه المكالمة فطلبت من ابنها المقيم معها في باريس بطمأنتها باستمرار على والدته، مشيرة إلى أنها تلقت في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي اتصالًا هاتفيًا من نجل مي يخبرها بوفاتها.

وذكرت أن الابن أخبرها أنه وجد أمه متوفاة عند عودته للمنزل في ساعة متأخرة من الليل، وعلى الفور أبلغ الشرطة التي وصلت للمنزل، وطالبت بتشريح جثة والدته لبيان سبب الوفاة.

ورحلت الفنانة والممثلة السورية مي سكاف، يوم الإثنين 23 يوليو الجاري، عن عمر يناهز الـ49 عاما في العاصمة الفرنسية باريس، حيث استقرت بها منذ 2013.

يذكر أن سكاف من مواليد العاصمة دمشق في 1969، درست فيها اللغة الفرنسية، وشاركت في تقديم العديد من الأعمال المسرحية بالمركز الثقافي الفرنسي، كما قدمت لاحقاً العديد من الأعمال الدرامية كان آخرها أوركيديا الذي عرض رمضان 2017 وفي رصيدها عدة أفلام شاركت ببطولتها منها فيلم ”صعود المطر“ للمخرج عبداللطيف عبدالحميد.

تعليقات