رياضة

مدرب العين سعيد بعودة "المنبوذ" دوجلاس

السبت 2017.8.5 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 432قراءة
  • 0 تعليق
مدرب العين يعيد قيد المهاجم البرازيلي دوجلاس

زوران ماميتش

أبدى زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، سعادته بتفهم إدارة النادي والتعامل باحترافية مع ملف اللاعبين الأجانب، ومنحه كل الصلاحيات لاختيارهم، وتلبية طلبه بإعادة قيد المهاجم البرازيلي دوجلاس، رغم الانتقادات الشديدة التي وجهت إلى مستوى اللاعب من مسئولي النادي وجماهيره خلال الموسم قبل الماضي ونصف الماسم الماضي، والتي تسببت في رفع اسمه من قائمة الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية وقيد السعودي ناصر الشمراني مكانه.

جماهير العين تحتفل ببقاء عموري ردا على مطالب احترافه

وتعاقد العين مع لاعب الوسط الياباني تسوكاسا شيوتاني والمهاجم السويدي الدولي ماركوس بيرج، وأبقى على البرازيلي كايو لوكاس من الموسم الماضي، بينما اكتملت قائمة الأجانب الأربعة بإعادة قيد دوجلاس "المنبوذ" من قبل الجماهير.

ونقل حساب النادي على تويتر عن المدرب الكرواتي قوله (الجمعة) "سعيد بعودة دوجلاس الذي يمثل إضافة لهجوم الفريق الموسم المقبل".

وأضاف "دوجلاس مهاجم جيد ويتمتع بشخصية مميزة، ويملك إمكانات هائلة ويبذل جهدا كبيرا خلال التدريبات. أثق في أن الجماهير ستسانده وتمنحه فرصة أخرى ليرد الجميل للنادي".

وأهدر دوجلاس ركلة جزاء للعين في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بالإمارات أمام سيونبوك الكوري الجنوبي، والتي انتهت بالتعادل 1-1 أواخر العام الماضي، وحملته الجماهير مسئولية خسارة الفريق اللقب الآسيوي بعدما فاز الفريق الكوري بمجموع المباراتين 3-2، ليتم استبعاده من قائمة الفريق فيما تبقى من الموسم الماضي.

وأشاد مدرب النصر السعودي السابق باستعدادات الفريق خلال معسكره بالنمسا قائلا "بذل اللاعبون جهودا كبيرة خلال المعسكر الذي اعتبره فترة مهمة قبل انطلاق الموسم الجديد، وربما يشعر الجميع بالإرهاق حاليا لكن الأمور ستكون أفضل خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف "أتمنى أن نختم استعداداتنا ونحن في أفضل صورة وجاهزية قبل مواجهة الهلال السعودي في دوري الأبطال".

ويستضيف العين الهلال يوم 21 أغسطس الحالي في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، بينما ستقام مباراة العودة في الرياض الشهر المقبل.

تعليقات