رياضة

مدارس مانشستر سيتي في الإمارات تمتد إلى دبي

الأربعاء 2018.10.10 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
مدارس مانشستر سيتي بدبي

مدارس مانشستر سيتي بدبي

قرر نادي مانشستر سيتي إطلاق فرع جديد لمدارس كرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، بعد النجاح الملحوظ الذي حققته مدارس النادي السماوي في إمارة أبوظبي، على أن يكون هذا الفرع بمدرستي "برايتون كوليدج" و"دوايت".

أبوظبي تستضيف أولى جولات مانشستر سيتي الاحتفالية بالموسم الماضي

وكان النادي الإنجليزي قد أطلق مدارسه في إمارة أبوظبي بمدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك أبوظبي ونادي الضباط أبوظبي، وحققت نجاحا مشهودا، حيث استقطبت الآلاف من اللاعبين الصغار، وهو ما دفع النادي لتكرار التجربة في إمارة دبي.


ويتولى التدريب في مدارس السيتي كادر فني من أكاديمية النادي، يضم فريقا من الذين عملوا مع الفريق السماوي وسطروا في سجلاتهم مشاركات مميزة بمختلف البطولات، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويهدف مانشستر سيتي من خلال تلك المدارس إلى نشر الرياضة بالطريقة الاحترافية التي يتمتع بها النادي، ونقل أسلوب الفريق إلى مشجعيه في شتى أنحاء العالم، وتعزيز قدرات اللاعبين وتأهيلهم ليكونوا نجوما في عالم كرة القدم خلال الفترات المقبلة.

من جهته عبر سايمون هيويت، رئيس العمليات في مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بإطلاق تلك المدرسة في دبي، بعدما حققت نجاحا مبهرا في السنوات الـ7 الماضية بأبوظبي، معتبرا أن ذلك يدل على الشغف الذي يحمله الكثيرون في الإمارات لكرة القدم.

تعليقات