رياضة

السيتي يكبد تشيلسي خسارة مذلة بسداسية في الدوري الإنجليزي

الأحد 2019.2.10 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

تعرض فريق تشيلسي لهزيمة قاسية أمام مضيفه مانشستر سيتي بسداسية دون رد، في قمة مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

ولم يظهر رجال الإسباني بيب جوارديولا أي شفقة بالفريق اللندني، وافتتحوا حفلة الأهداف مبكراً وبعد 4 دقائق من صافرة البداية عن طريق رحيم سترلينج بعد أن تابع كرة عرضية داخل المنطقة بتسديدة قوية اخترقت شباك الإسباني كيبا أريزابالاجا.

وفي الدقيقة الـ13، أضاف الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الهدف الثاني بتسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى "البلوز".

ولم تكد تمر سوى 6 دقائق حتى أضاف أجويرو هدفه الشخصي الثاني والثالث للسيتي، بعد أن استغل خطأ من روس باركلي في إعادة الكرة برأسه داخل المنطقة ليقتنص الكرة بتسديدة مباشرة في الشباك.

واستمر الطوفان السماوي في الاكتساح ليضيف الألماني إلكاي جوندوجان رابع الأهداف في الدقيقة الـ25 بتسديدة مقوسة مرت على يسار الحارس الإسباني الشاب، لينتهي الشوط الأول برباعية دون رد.

ولم يكتفِ حامل لقب البريميير ليج بالأهداف الأربعة، وأضاف هدفاً خامساً في الدقيقة الـ56 من جديد عن طريق أجويرو من ركلة جزاء، تسبب فيها سترلينج، ليرفع "الكون" رصيده من الأهداف لـ17 ليجاور المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في صدارة هدافي المسابقة.

وقبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، واصل سترلينج تألقه في اللقاء مختتماً سداسية فريقه بعد تمريرة من الأوكراني الشاب أوليكساندر زينشينكو داخل المنطقة ليحول الكرة بتسديدة في الشباك.

وبهذا يسقط بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الأسبق في فخ الخسارة السادسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 50 نقطة في المركز الخامس. 

على الجانب الآخر، واصل قطار السيتي دهس منافسيه في البريمييرليج ليرفع رصيده لـ65 نقطة في الصدارة، متفوقاً بفارق الأهداف ومباراة زائدة على ليفربول.

تعليقات