رياضة

السيتي يفضل بيع إيهيناتشو لدورتموند على إعارته

الأحد 2017.5.14 02:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
كيليشي إيهيناتشو

كيليشي إيهيناتشو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر سيتي ستستمع إلى العروض المقدمة للمهاجم النيجيري كيليشي إيهيناتشو، والتي يعد أبرزها عرض بروسيا دورتموند، بغية بيع اللاعب بشكل نهائي بدلا من إعارته. 

وكيل إيهيناتشو يورطه مع جوارديولا

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية (الأحد) أن جوسيب جوارديولا، مدرب السيتيسنز، مستعد للاستغناء عن النيجيري البالغ من العمر 20 عاماً مقابل 20 مليون إسترليني، بينما يسعى دورتموند من جانبه للظفر بخدمات اللاعب تحسباً لرحيل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى باريس سان جيرمان.

وأسهم انضمام البرازيلي الصاعد جابريل خيسوس للمان سيتي في تقليص مشاركات إيهيناتشو مع الفريق، ورغم ذلك نجح اللاعب النيجيري في تسجيل 21 هدفاً خلال 20 مباراة فقط بدأها أساسيا على مدار موسمين.

وفي الإطار نفسه، تسعى عدة أندية للظفر بخدمات الدولي النيجيري، منها هوفنهايم وساوثهامبتون لكن على سبيل الإعارة وليس الشراء النهائي، وهو ما لا تفضله إدارة السيتي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن جوارديولا يخطط لإجراء مجموعة من التغييرات على تشكيلة فريقه في الموسم المقبل 2017-2018، حيث ينتظر رحيل بابلو زاباليتا إلى ويستهام يونايتد، بينما ستنتهي عقود يايا توريه وخيسوس نافاس وويلي كاباييرو وباكاري سانيا وجيل كيليشي في يونيو المقبل.

تعليقات