رياضة

التعادل يحسم قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

الخميس 2018.12.6 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 111قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد وأرسنال

مانشستر يونايتد وأرسنال

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة مواجهات الجولة الـ15 في الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب "أولد ترافورد" مساء الأربعاء.

وانتهى الشوط الأول بهدف لكل طرف، حيث تقدم المدافع الألماني شكودران موستافي لأرسنال في سجل التهديف في الدقيقة 26 برأسية من داخل المنطقة أخطأ الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا في التعامل معها لتتخطى الكرة خط المرمى.

ولم يتأخر رد يونايتد كثيرا، حيث أدرك الفرنسي أنطوني مارسيال هدف تعديل الكفة في الدقيقة 30 بعد متابعة لعرضية أندير هيريرا داخل المنطقة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق اللندني للتقدم مجددا في الدقيقة 68 بقدم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي استغل خطأ الأرجنتيني ماركوس روخو في التمرير ليستلم كرة بينية من البديل الآخر هنريك مخيتاريان داخل المنطقة ليحاول تسديد الكرة وسط تدخل من المدافع الأرجنتيني الذي أسهم في إسكان الكرة داخل شباك دي خيا.

ولم تكد تمر سوى دقيقة حتى عدل "الشياطين الحمر" الكفة مجددا عن طريق جيسي لينجارد الذي استغل حالة عدم التفاهم بين الحارس الألماني بيرند لينو ودفاعه ليسكن الكرة في الشباك.

وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليرفع يونايتد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار في المسابقة للمباراة الرابعة تواليا.

في المقابل، رفع أرسنال رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف تشيلسي الذي سقط أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

تعليقات