رياضة

ملاك مانشستر يونايتد يطالبون مورينيو بالصمت

الخميس 2018.10.25 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

طالبت عائلة جلايزر المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، بالصمت وعدم الرد على الانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة المقبلة، خوفا من تعرض سمعة النادي للتشوية بسبب تصرفاته المثيرة للجدل.

مورينيو يقدم طعنا ضد اتهامات الاتحاد الإنجليزي

وأثار مورينيو العديد من الأمور الجدلية خلال الفترة الماضية، أبرزها حديثه البرتغالي للكاميرات بعد مباراة نيوكاسل يونايتد، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومشادته مع ماركو ياني، المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق تشيلسي، بعد مباراتهما بالجولة العاشرة.

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية، أن ملاك النادي طلبوا من المدرب البرتغالي عدم التحدث والرد على الانتقادات خلال الفترة المقبلة، معتبرين أن التصرفات المثيرة التي يقوم بها تتسبب في تشوية سمعة النادي حول العالم.

ويخشى ملاك مانشستر يونايتد أن يتطور النزاع في الفترة المقبلة بين مورينيو وبول سكولز أسطورة النادي، بسبب الانتقادات التي وجهها له اللاعب الإنجليزي السابق في الفترة الماضية، وتحديدا بعد الهزيمة أمام يوفنتوس، الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واعتبرت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها "الجلايزرز" في سياسات مورينيو، إذ طالبوه من قبل بعدم انتقاد اللاعبين في وسائل الإعلام، وهو ما ظهر خلال الفترة الماضية في تصريحات المدرب.

يُذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى اقتراب مورينيو من الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في الفترة الأخيرة.

تعليقات