رياضة

يونايتد يوافق على طلبات ضم ظهير جيرمان

الثلاثاء 2017.8.1 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 278قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد يوافق على طلبات ضم ظهير جيرمان

سيرجي أورييه مدافع سان جيرمان

توصل مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي مع الإيفواري سيرجي أورييه الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توتنهام يتحرك لضم ظهير سان جيرمان

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن يونايتد اتفق مع لاعب سان جيرمان على كافة شروط عقده الشخصية، وقرر تقديم عرض رسمي لفريقه خلال الساعات القادمة لإنهاء الصفقة، بعدما حصل على موافقته المبدئية لشراء اللاعب مقابل 20 إلى 25 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة تواجه مشكلة وحيدة يعمل يونايتد على حلها في الوقت الحالي، تتعلق باستخراج تصريح عمل للاعب لدخول المملكة المتحدة، علما بأنه رفض مرافقة فريقه الموسم الماضي لمواجهة أرسنال في دوري أبطال أوروبا، بسبب اتهامه في قضية تتعلق بالعنف ضد الشرطة البريطانية، منذ مايو 2016.

وطلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد التعاقد مع أورييه، لتدعيم دفاع الفريق، خاصة وأنه بات خارج حسابات مدربه الإسباني أوناي إيمري، عقب التعاقد مع البرازيلي داني ألفيس الصيف الحالي، الذي سيعتمد عليه بشكل أساسي مع البلجيكي توماس مونييه.

وكان أورييه انضم لباريس في صيف 2014 قادما من تولوز على سبيل الإعارة، قبل أن يشتريه نادي العاصمة الفرنسية بشكل نهائي في العام التالي، مقابل 10 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2019، وخلال الموسم المنصرم شارك في 32 مباراة مع فريقه بكل المسابقات، صنع خلالها 5 أهداف ولم يسجل.

تعليقات