رياضة

رامسي يشعل الصراع بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

الإثنين 2018.3.26 04:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
آرون رامسي

آرون رامسي لاعب أرسنال

أثار الويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال، الصراع بين ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد، بعدما أبدى الناديان اهتمامهما بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد رامسي مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، ولم تتمكن إدارة النادي اللندني من تجديده حتى الآن، وهو ما يتيح له التفاوض مع أي نادٍ بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال إليه بشكل مجاني قبل آخر 6 أشهر من نهاية عقده.

ويبحث يوفنتوس عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط، وعلى الرغم من قرب إتمام الاتفاق مع الألماني إيمري كان، نجم ليفربول، فإن إدارة "البيانكونيري" تخشى من احتمالية نجاح "الريدز" في الإبقاء عليه أو قدرة بايرن ميونيخ على خطفه، وهو ما دفعها للتفاوض مع رامسي وفقا لصحيفة "صن" البريطانية.

على الجانب الآخر أبلغ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إدارة النادي بضرورة التعاقد مع النجم الويلزي، معتبرا أنه سيكون البديل الأفضل للفرنسي بول بوجبا الذي يقترب من الرحيل عن "الشياطين الحمر" بعد نهاية هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يوافق أرسنال على رحيل رامسي في الصيف المقبل مقابل 35 مليون جنيه إسترليني ما لم ينجح في إقناعه بالتجديد، خشية تكرار سيناريو رحيل التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل الأرميني هينريك مخيتاريان، بعد رفض عرض قيمته 60 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

وشارك رامسي مع أرسنال في 23 مباراة بمختلف البطولات منذ بداية هذا الموسم، ونجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وصناعة 10 أخرى.

تعليقات