رياضة

مانشستر سيتي يعلن عن مدة غياب جندوجان

الخميس 2017.9.21 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي يعلن عن مدة غياب جندوجان

إلكاي جوندوجان لاعب وسط السيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي عن نوعية الإصابة التي تعرض لها لاعب وسطه إلكاي جندوجان أمام وست بروميتش أليون في دور الـ32 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية (الأربعاء)، كما كشف عن المدة التي سيغيبها اللاعب عن الملاعب.  

إصابة جوندوجان مجددا بعد عودته للسيتي

وكان جندوجان خرج مصاباً في لقاء الكأس، بأول مباراة يبدأها أساسياً بعد عودته من الإصابة الطويلة التي تعرض لها الموسم الماضي، بعد تدخل قوي لأحد لاعبي وست بروم على قدمه في الدقيقة 57 ونزل بدلاً منه الظهير الأيمن كايل ووكر.

وأعلن السيتي عبر موقعه الرسمي أن جندوجان يعاني من التواء في الركبة بعد التدخل العنيف عليه، مؤكدا أن اللاعب سيعود لتدريبات الفريق عقب أسبوع واحد من الآن.

وأشار البيان إلى أن الإصابة غير متعلقة بإصابته القديمة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان جندوجان تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة أمام واتفورد بالبريميير ليج في ديسمبر 2016، ليغيب على إثرها حتى نهاية الموسم الماضي وبداية هذا الموسم، الذي شهد عودته أخيراً أمام واتفورد أيضاً في الجولة الخامسة.

يذكر أن جندوجان البالغ من العمر 26 عاما انتقل إلى السيتي في صيف 2016 قادما من بروسيا دورتموند مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وخلال الموسم الماضي شارك النجم الألماني في 16 مباراة فقط، أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين آخرين لزملائه بالفريق السماوي.


تعليقات