رياضة

سيتي يحسم التعاقد مع مدافع ساوثهامبتون

الأحد 2017.6.4 09:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 557قراءة
  • 0 تعليق
سيتي يحسم سباق التعاقد مع مدافع ساوثهامبتون

فيرجيل فان ديك

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر سيتي حسم صفقة التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

جوارديولا مفتاح انتقال مدافع ساوثهامبتون للسيتي

ودخل مانشستر سيتي في منافسة قوية مع ليفربول وتشيلسي للحصول على توقيع فان ديك، غير أن السيتي استطاع حسم الأمور لصالحه مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليجعل اللاعب الهولندي أغلى مدافع في العالم متخطيا رقم البرازيلي ديفيد لويز، والذي انتقل من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان في 2014 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وينتظر أن يحصل فان ديك على راتب أسبوعي يقدر بـ 200 ألف جنيه إسترليني، على أن يقوم بتوقيع عقد مع مانشستر سيتي لمدة 5 سنوات.

وكان فان ديك البالغ من العمر 25 عاما محط أنظار الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول والإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، إلا أن الاسباني بيب جوارديولا مدرب السيتي استطاع اقناع اللاعب بالقدوم إلى ملعب "الاتحاد".

يذكر أن فان ديك خاض 30 مباراة رفقة ساوثهامبتون في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 4 أهداف، وساهم في تواجد الفريق في المباراة النهائية لكأس الرابطة المحترفة التي خسرها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2)، رغم غيابه عنها بداعي الإصابة، والتي ابعدته عن الفريق منذ فبراير الماضي وحتى نهاية الموسم.

تعليقات